اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناكس الغتره مشاهدة المشاركة
ماني مجرد خبـر مـن ذبذبـة رادي
ولاني بدمع(ن) تشرد من هدب ريمـة


حلووو
شكرا ع التواجد ،