شيلة جميلة بارك الله فيك أخي خالد
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكااية حلم شيلة جميلة بارك الله فيك أخي خالد مرورك الجميل أستاذة وفيكِ بارك الله
الحيــاة قصيــــرة جـــداً
قوانين المنتدى