المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رونق مسقط سيدووه وين ماجزين عجب بجي عندش حياج عنوني بتنوري خخخخ خذيها اجازه من عندي خليهم يولو هع أنا لو شوري اليوم ما اداوم نعم لكن حكم القوي ع الضعيف
عيال / شيوخ ۈ مَ نحب إلوصإيا إلمعطي إلله ۈمَ نبي من خلقه عطإيا ♥'
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى