اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رونق مسقط مشاهدة المشاركة
سيدووه وين ماجزين عجب بجي عندش
حياج عنوني بتنوري
خخخخ خذيها اجازه من عندي خليهم يولو هع
أنا لو شوري اليوم ما اداوم نعم لكن حكم القوي ع الضعيف