المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليدي بسمه إلتقاطة جميلة بارك الله فيك الاجمل مرورك وبصمتك الجميله يعطيك العافيه
صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاءك الصداقة بئر يزداد عمقا كلما أخذت منه لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي الابتسامة كلمة طيبة بغير حروف
قوانين المنتدى