المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى المسك 2 صح لسانك ..مشاعر صادقه بحروف بسيطة ياعمري اول مره حد يمدحني😍😍 تسلمي ع مرورج لك مني باقة فل
قوانين المنتدى