اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك .
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك .
توكلت في رزقي على الله خالقي...وأيقنت أن الله لا شك رازقي
وما يك من رزق فليس يفوتني...ولو كان في قاع البحار العوامق
سيأتي به الله العظيم بفضله...... ولو لم يكن من اللسان بناطق
ففي أي شئ تذهب النفس حسرة... وقد قسم الرحمن رزق الخلائق
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك .
سأعيش مثل الكتاب
هادئٍ بطبعي
لكنني سخيا بافكاري
رفيقا بمن يحملني
ويسبر أغواري
يحيائي10