ليه أنت بالذات من دون البشر ذيّه ؟

! إن جيت ابثقل عليك .. ألقى غلاك أثقل ؟
...
نص فاق الجمال
بارك الله فيك أخي نسر وشكرا لتفاعلك الدائم هنا