ليه أنت بالذات من دون البشر ذيّه ؟
! إن جيت ابثقل عليك .. ألقى غلاك أثقل ؟
...
نص فاق الجمال
بارك الله فيك أخي نسر وشكرا لتفاعلك الدائم هنا
ليه أنت بالذات من دون البشر ذيّه ؟
! إن جيت ابثقل عليك .. ألقى غلاك أثقل ؟
...
نص فاق الجمال
بارك الله فيك أخي نسر وشكرا لتفاعلك الدائم هنا
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا