المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكااية حلم ضاعت امانينا وصرنا غريبين وتحطمت بالـبـعـد كـل امنياتي ....... رائع رغم الألم يعطيك العافية أخي صدى ع الإنتقاء الرائع نص يستحق التقييم شكرا استاذه حلم.. تشريف بارك الله فيك
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى