اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكااية حلم مشاهدة المشاركة
ضاعت امانينا وصرنا غريبين
وتحطمت بالـبـعـد كـل امنياتي
.......
رائع رغم الألم
يعطيك العافية أخي صدى ع الإنتقاء الرائع
نص يستحق التقييم
شكرا استاذه حلم.. تشريف بارك الله فيك