..

فعلاً طرح قيم جداً ومُميز .

ف كل مكان حاصل هالشيء ما ف المحلات فقط.
ف جميع الجهات الخاصة والحكومية .
ما زملاء عمل تشوفهم أصدقاء ماشاء الله
سوالف وضحك ولا يخفى عليهم شي من أمور حياة بعضهم البعض .
أنا ضد هالشي وبقوة، جهة عمل ولها حدود .


بُوركتم .