اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليدي بسمه مشاهدة المشاركة


وليــه لاجت عينــك بــعيني عمــيت

وقلبي أسمع دقته بين أضلــعـي..!

وليـــه لاحـــاولت أنسى مــا قويــت

ضايعن ما أقــــدر أحدد مـــوقعي..!

أعتقــد إنـــي تأكـــــدت ودريــــت..

إني مهما رحت يمك مرجـــعي..!

والدليل إني بطاريك إنتهــــــيت..!

خاتمي أدوره وهو في إصبـــعي..

إختيار موفق وانتقاء رائع جدا جدا
الله يعطيك العافية على الطرح الراقي..



تسلمين اختي اليدي بسمه مرورك الرائع اسعدني ياذوووق