المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكتفي بذاتي مؤنس الحياة .. كان نشيط جداً لازم يختم المشاركات ههه أكتفي بذاتي....
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى