اللي أقوله " يختلف " عن كلامي
...... ما كل " كيف الحال ! " قصدي بها الحال
أحيان " كيفك " تعني القلب ظامي
...... ... وأحيان " وينك ،! " تعني : البعد قتّال
اللي أقوله " يختلف " عن كلامي
...... ما كل " كيف الحال ! " قصدي بها الحال
أحيان " كيفك " تعني القلب ظامي
...... ... وأحيان " وينك ،! " تعني : البعد قتّال
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري
ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...