اعترف انته ما كنت تحب وتتخيل تدخل داخل التلفزيون وتلعب مع بو الرسوم
انا كنت اتخيل اعيش مع ميمي مال الاقزام هههه
اعترف انته ما كنت تحب وتتخيل تدخل داخل التلفزيون وتلعب مع بو الرسوم
انا كنت اتخيل اعيش مع ميمي مال الاقزام هههه
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
ما خاب من تعلق قلبه بالله
واكتفيت بك إلهي عن كل بشر
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
كشوق الليالي لضوء القمر ...كعشق اليباب لقطر المطر
نجيئ وفي راحتينا الضياء...نقاء وحبا لكل البشر
♡♡♡
♡♡حيث نقاء الحرف..وطهارة الروح♡♡
http://omaniaa.co/showthread.php?t=131861
%%%%%%%%
سلام عليك ياروحي المنهكة..
http://omaniaa.co/showthread.php?t=1...74#post2871874