صحيح.. دائما نقول بالي مشغول،، بالك مشغول،، فعلا إنشغال البال بالخواطر المتناقضة يركب الشعور والفكر وإصلاح البال غاية المأمول .. فالراحة مصدرها هذا البال الذي لا بد أن يكون هادئا مطمئنا على الدوام

شكرا أخي أبو قيس