المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَرمدية ، مسَآء الخير بقآياَ . أتمنى لكِ استضافه جميله كجمالكَ . والله يعينكَ ع الأسئله ،، يآني يوع وأنا أقرآهن ههههَ . موفققه . مساءانيق كجمال طلتك سرمدية شكرا لك هههههه الله يعين هي فترة وتعدي^^
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى