اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون البشر مشاهدة المشاركة
الصدقه باب الجنه
ولكن، حيث ننفق يجب ان نعرف
هناك منظمات لاستغلال القلوب

نتمنى ان تكون هناك وقفه ذاتية من انفسنا، قبل الحكومة
شكرا لمساهمتك القيمة اخي عيون البشر

الحكومة فعلا ما مقصرة في هذا الجانب ولكن يبقى وعي ا لجمهور وكيفية صدهم لهذه الظاهرة الغريبه
تطلع من المسجد يصادفك رجل متسول تتجه للسوق تجد امراه متسوله اضافه الى اطفال ...


فيجب ان يكون وعي للناس بان هؤلاء محتفين هذه المهنه فربما ما في جيوبهم اكثر بكثير مما عندنا


-