قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 25

الموضوع: بقلمـــــــــي : وريشتي وأنا وهي قدراً سيجتمع

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو فوق العادة الصورة الرمزية أنين الصمت44
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    المشاركات
    9,696
    Mentioned
    5 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفينة مشاهدة المشاركة
    على مر عمراً مديد ..
    بذكريات الألم والحسرة ولوعة الفارق ..
    وندماً يعتري أول صفحاتي ..
    وغباراً يكسو أرجائي ..
    ورحمة من رب الكون أرتجي ..
    أغفر لي يا الله ذنباً عذبت به نفسي ..
    قد كانت هنا خلف هذا المنفطر بها ..
    وما زالت في مكانها لا تنوي مغادرته ..
    وما حيلتي غير خيالها يلاحقني حتى في منامي ..
    وفي أحلامي حتى الفقر لا يود تركي ..
    وغير كوابيس الليل المظلم من يلاطفني ..
    خذها مني وأسمعها وبعدها حاسبني ..
    فهي مثل الطفلة تثرثر في مسمعي ..
    ومثل ولداً يتيماً بكاء ذات ليلة متمنياً حضن أمه وعناق والده ..
    نعم أجل مثل الأعمى يتمنى أن يرى النور ولو مرة ..
    ودعوات حتى الغسق عسى ولعلى ..
    خذيني ولو مرة في حضنك يا طاهرة ..
    ولملمي ما تبقى مني ..
    لم أعد مثل سابق عهدي ..
    أحبك صدقاً وأقسم على عهدك لعراقة سنين كثيرة ..
    ولا توجد غيرك تتجول في هذا القلب المحترق على فراقك إلى الأن ..
    تجرعت ويلات القهر ..
    وسكن الحزن ها هنا ..
    ولا نية على مغادرته ..
    فلست الأن سوى كائن فارغ من الوجود ..
    أنشدي لي تلك المعزوفة مرة أخرى ..
    تحت المطر وطفلة تغني يا أبي ..
    وشدي شعري وداعبيني بنظراتك حتى تشلي عقلي ..
    الحب ليس إلا رمحاً يخترق صدر المغدور في عز مجدة ..
    وخيمة عزاء كتب على بابها مغلق للأبد ..
    ولحن مسافراً مظلوم يحمل خيبته لا يستقبله أحد ..
    ونوح عجوزاً بكى بغصه على موت زمانه ..
    ويسألوني لماذا الحزن يهم بك ..
    وماذا أقول لكم غير الذي كان قدره قبراً ..
    وهو العذاب بعينه يا أخي ..
    والعمر يمضي بي والنسور تحلق فوقي ..
    وحبيبتي تصر على أن تبقى في خيالي ..
    وكيف أترك يدها وهو الأمل المتبقي لي ..
    لا أبالي ولو قالوا عني مجنون وغافل ..
    فكلامهم مثل السوط يجلد ظهري ..
    بعض تفاصيل الحياة نجعلها حديثاً ..
    نخفي جزء منها ونعلن باقي أجزاءها ..
    فهي قصص ذات حقيقة بالغه لا يعلمها الا صاحبها ..
    ذاق الويل وألف آه كسرت عمره ..
    فالحب قد أصبح ضريراً في زمان باغتني في الظلام ..
    وكان العهد به مجرد تمثيليه ساخرة ..
    وليس ذلك موجود في نفسي ..
    فهي من يسكن قلبي بها ..
    وهي من تذوب في تفاصيل حياتي حتى تغدقني بسكرتها ..
    وشراباً يروي عطشي ويغنيني عن شر البشر ..
    ومن أجلها سأقول للعناد مرحباً بك ..
    وخيبتهم ترجع إليهم ..
    وينجلي حلمي ويستمر أملي ..
    للبقاء واللقاء بعدها ..
    في ذلك المكان دعوت ربي أن يجمعني بك ..
    السفينة
    كم ارواحا غادرتنا بلاعودة..ظلت اطيافها مسجونه في ارواحنا وبين اضلعنا.. لنكن ممتنين لها.. لنجعلها تغادر بسلام..نفك اسرها.. نكن معها بالدعاء.. فهو اعظم الحب و الوصال الطاهر والظن الجميل لنهنئ بجميل اللقاء على سرر متقابلين في جنة الملتقى..

    بارك الله فيك عمو السفينه... مشاعر نقيه.. انسلت كماء السلسبيل العذب.. فيها الالم وفيها بصيص الامل..شكرا لقلمك الانيق
    ♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
    ما خاب من تعلق قلبه بالله
    واكتفيت بك إلهي عن كل بشر
    ♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
    كشوق الليالي لضوء القمر ...كعشق اليباب لقطر المطر
    نجيئ وفي راحتينا الضياء...نقاء وحبا لكل البشر
    ♡♡♡
    ♡♡حيث نقاء الحرف..وطهارة الروح♡♡
    http://omaniaa.co/showthread.php?t=131861
    %%%%%%%%
    سلام عليك ياروحي المنهكة..
    http://omaniaa.co/showthread.php?t=1...74#post2871874

  2. #2
    vip السبلة الصورة الرمزية السفينة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    المدينة الفاضلة
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    32,449
    Mentioned
    755 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    54
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الصمت44 مشاهدة المشاركة
    كم ارواحا غادرتنا بلاعودة..ظلت اطيافها مسجونه في ارواحنا وبين اضلعنا.. لنكن ممتنين لها.. لنجعلها تغادر بسلام..نفك اسرها.. نكن معها بالدعاء.. فهو اعظم الحب و الوصال الطاهر والظن الجميل لنهنئ بجميل اللقاء على سرر متقابلين في جنة الملتقى..

    بارك الله فيك عمو السفينه... مشاعر نقيه.. انسلت كماء السلسبيل العذب.. فيها الالم وفيها بصيص الامل..شكرا لقلمك الانيق
    ستي الغالية انين الصمت ..
    لك اجمل الدعاء واصدقه ..
    بارك الله في عمرك وحفظك بعنايته ولطفة ..
    أمنياتي لك بالخير دائما ..
    حفظك الرحمن ورعاك ..
    ‏لا تحكم على شخص وكأنك تعلم عن حياته ، بعض العيون تبكي دون دموع من ألم الحياة وبعض القلوب مُحطمة دون أن تشكي ، إحترم صمت غيرك.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م