اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض البدر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم جميعا و إستضافة رائعة للأخت بقايا ..

فقط سؤالين خفيفين :

هل تتابعين أخبار العالم .. ؟؟

و هل عندما تسمعين خبر سياسي تقومين بتحليله مع الأصدقاء مثلا في نقاش و حوار أم تكتفين بالتفكير به مع نفسك ..؟؟

و شكرا لك و نتمنى لك التوفيق
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
مرورك استاذ المتالق والراقي نبض هو الاجمل والاروع
شكرا لك بحجم السماء

* من طفوس اليومية التي امارسها متابعة اخبار العالم


* بيني وبين نفسي

لك باقة ورد مغلفه بالاحترام والتقدير لشخصك الراقي