أمريكا فرضت ضرائب مبالغ بها على كندا والمكسيك وبقية الجيران
اين العالم ومنظمة التجارة والغرب من هذا التوجه
او انه فقط يفرض قوته على دول الخليج
أمريكا فرضت ضرائب مبالغ بها على كندا والمكسيك وبقية الجيران
اين العالم ومنظمة التجارة والغرب من هذا التوجه
او انه فقط يفرض قوته على دول الخليج
ما في أحد مرتاحكل واحد معه همه على قده