أسألك بالله .. قلي ..(وش بقا)..؟ يعطيك العافية أخي نسر البوادي ع الإنتقاء الرائع نص يستحق التقييم
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى