اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفينة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله. استضافة ممتعه وناعمة على روحك

هل تؤمنين بورقة الحظ الاخيرة. ولماذا

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

بامرحبا بالاستاذ الراقي السفينة
تشريف مرورك

شكرا لك

* اولا الحظ من صنع الانسان نفسه وهي مجرد اقتناص فرص لا اكثر. من وجهة نظري المتواضعة

(( الحياة ليست ان تملك اوراق الحظ دائما بل هي بأن تجيد اللعب بالخاسر منها)) روبرت لويس

لك كل التقدير والاحترام لمرورك الراقي