اسرائيل تضرب وقت ما تشاء مثلما تفعل في سوريا بشن غارات تقول عنها تجمعات ايرانية .. فهكذا هي اسرائيل دائما تعتبر نفسها المظلومة و أيضا وجدت المسرح مفتوح لها للضرب بضؤ أخضر عربي و امريكي ..