المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره شيلة جميلة بس يوخي احس شوارب المغني مب طبيعين اظن تركيب يعطيك العافية عزيزتي صحيح كأنهن تركيب أشكر لك مرورك العطر بارك الله فيك
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى