ملاحضة للادارة ... اعتقد ان مكانه المناسب هو السبلة الاسلاميه .. ولكن فضلت ان اضعة هنا .. بسبب كثرة من يدخل هذه السبلة ..
ملاحضة للادارة ... اعتقد ان مكانه المناسب هو السبلة الاسلاميه .. ولكن فضلت ان اضعة هنا .. بسبب كثرة من يدخل هذه السبلة ..
من الغباء أن احسد الآخرين على ما يملكون
فسعادتي لا تقترن بتعاستهم , ولا أعلم ما ينقصهم