شكرا اخواني على جلستكم الطيبه...
بقايا جوودي وينها فقدتها تراني... سلمي عليها عيني اذا لقيتيها... نلتقيكم على خير واشكركم من القلب على وجودكم هنا.. وتقديركم..
العفو حبيبتي انت اللي شكرا لجلستك الجميلة اللي تسعدنا
جودي تظهر وتختفي وما تعبرنا بشي يمكن مرتاحة بهالوضع ربي يسعدها ويوفقها
انينووو انتبهي لنفسك الطاهرة
اسعدك ربي طول العمر
شكرا
للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة