اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا روح مشاهدة المشاركة
العفو حبيبتي انت اللي شكرا لجلستك الجميلة اللي تسعدنا
جودي تظهر وتختفي وما تعبرنا بشي يمكن مرتاحة بهالوضع ربي يسعدها ويوفقها

انينووو انتبهي لنفسك الطاهرة
اسعدك ربي طول العمر
هذا من جمالك عيني. تسلميلي.. ربي يحفظها وين ما حلت.. وانتي بعد انتبهي لنفسك.. الحافظ الله. الله يجعلنا واياكم في درع الله الحصينه التي يجعل الله فيها من يشاء