[quote=أنين الصمت44;2870048]هذا من جمالك عيني. تسلميلي.. ربي يحفظها وين ما حلت.. وانتي بعد انتبهي لنفسك.. الحافظ الله. الله يجعلنا واياكم في درع الله الحصينه التي يجعل الله فيها من يشاء[/quote
امين يارب العالمين
[quote=أنين الصمت44;2870048]هذا من جمالك عيني. تسلميلي.. ربي يحفظها وين ما حلت.. وانتي بعد انتبهي لنفسك.. الحافظ الله. الله يجعلنا واياكم في درع الله الحصينه التي يجعل الله فيها من يشاء[/quote
امين يارب العالمين
شكرا
للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة