المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسر البوادي أشيل الحمل عن غيري! وحملي صار ماينشال! على الله يازمن بشكي جروحي والليالي طوال .. عسى راعي العنا ينسى عناه وينشرح صدره على الله يازمن بشكي همومي والهموم جبال .. تعدت (عاصمة حزني) حدوود العالم بأسره لا تعليق اختي اميره دائما صفحت مفعمه بالروعه والجمال تسلمين ويسلم الذوووق ياذوووق يعطيك الف عافيه تسلم اخي نسر مرورك العطر اسعدني بارك الله فيك
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...
قوانين المنتدى