نائب المديــر العـام للشؤون الإدارية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح نص واختيار جدا جميل راق لي بارك الله فيك دمت مميز (يستحق ان يتوج بالنجوم) الأروع مرورك العطر بارك الله فيك
وقل للشامتين صبراً *** فإن نوائب الدنيا تدور !
قوانين المنتدى