نائب المديــر العـام للشؤون الإدارية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح نص واختيار جدا جميل راق لي بارك الله فيك (يستحق ان يتوج بالنجوم) تسلمي والله الأجمل مرورك العطر بارك الله
وقل للشامتين صبراً *** فإن نوائب الدنيا تدور !
قوانين المنتدى