المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد القرنفل هلا استااذي هههههههه حلو راحة عن الطبخ اليوم مع الشيف حمد وبعد ذباايح،، هههه داخ المسكين استغاث من طلبات الحريم ذبايح خفوا في الأكل هههه انت رائعه ابنتي تقديري واحترامي
قوانين المنتدى