جميل هذا الشعار قدر الله وماشاء فعل فقط على المرء ان ياخذ بالمسببات وتوكل على الله وبعد هذاا لا يخاف العواقب مهمااا كانت شكر لطرحك الراقي
قوانين المنتدى