المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت الخطى ياليتنيْ عايشْ بلا قلبْ وإحساسْ ولا أحسْ إنيْ كذاْ شيْ عاديْ تقتلنيْ أوجاعيْ واناْ آقولْ لاباسْ وتخنقنيْ الوحدهْ وانا فيْ بلاديْ جميل هذا النص كل الشكر لك استاذه وعلى عطاءك الذى لا ينضب الاروع مرورك العطر بارك الله فيك
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...
قوانين المنتدى