اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح مشاهدة المشاركة
**رأي شاعرنا في إنتشار الشعراء بأسماء مستعاره وإستمرارهم على هالنهج
وهل يؤيد الإنتشار بالإسم المستعار ؟؟​

** منهم افضل ثلاثة شعراء خليجين فالوقت الحالي من وجهة نظرك؟

** ايهما اسهل بالنسبه للشاعر بداية كتابته لاْول ابيات القصيده ام انهاء القصيدة بكتابة اخر ابياتها؟؟؟ ​
الأسماء المستعارة شأن كل من استعار ولكني لا احبذها ولم أظهر يوما بإسم مستعار

كل شعراء الخليج لهم وزنهم ولكل منهم لون خاص في قصائده وان كان لابد لي من ذكر أسماء
حمد البريدي
بن وهقة
حمود الحجري
وأوجه لهم تحية طيبة من هذا المنبر الطيب

البداية غالبا أصعب ولكن عندما يتوفر الإلهام الشعري فإن القصيدة تكون تلقائية من ذات نفسها أولها وآخرها