المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح نص رائع جدا وراق لي ماراق لك يعطيك العافية عالانتقاء بارك الله فيك بأنتظار ماهو جديد منك (يستحق ان يتوج بالنجوم) غاليتي الانيقة اميرة شكرا لك ويعطيك ربي العافية والصحة
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى