اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح مشاهدة المشاركة

لك الله يا زمن وآنـا لـي الله
جرحني صاحبي واشقى زماني

اعيش الحب في قلبـي محلـه
بغيـت ارميـه لكنـه رمانـي

نص رائع جدا
راقت لي كلماته
يعطيك العافية عالانتقاء
بارك الله فيك
(يستحق ان يتوج بالنجوم)
يعطيك الف عافيه اختي اميره مرورك الرائع اسعدني ياذوووق
شاكرا لك تزيينك الصفحه بالنجوم الخمس