المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح لك الله يا زمن وآنـا لـي الله جرحني صاحبي واشقى زماني اعيش الحب في قلبـي محلـه بغيـت ارميـه لكنـه رمانـي نص رائع جدا راقت لي كلماته يعطيك العافية عالانتقاء بارك الله فيك (يستحق ان يتوج بالنجوم) يعطيك الف عافيه اختي اميره مرورك الرائع اسعدني ياذوووق شاكرا لك تزيينك الصفحه بالنجوم الخمس
للصبر حد .. ووحشتك مالهاحدود ياللي غلاك أصبح مع الوقت عاده أشتاق لك مع سايق النفح والنود وأوله عليك أكثر .. واحبك زياده
قوانين المنتدى