المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسر البوادي أمانـة .. لا تعلقنـي معـاك وتنسحـب بسـكـات " " أمانة .. كـل مـا يطـري عليـك البعـد علمنّـي وأمانة .. لا تعيشني علـى رجـوى زمـان ٍفـات " " إذا هان الذي بينـي وبينـك .. حّـن .. وأرحمنـي وأمانة .. لا توقفني علـى بـاب الأمـل لحظـات " " ترى كـل شـي يهـون .. إلا تـروح ولا تكلمنّـي الله الله عليك مبدعتنا دائما صفحتك مفعمه بالروعه اختي اميره ذائقه من الطراز الملكي ياذوووق يعطيك الف عافيه طرح راق لي بشده الاجمل مرورك العطر بارك الله فيك
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...
قوانين المنتدى