المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وداد روحي حبك وطن سيمفونية جميلة وراقية الحروف جروح تحتاج إلى عازف عود أو نأي يعزف بذلك الونين الحزين الذي يجعلنا نعيش في عالم آخر أجدتِ العزف هنا فشكرا لروعة حرفك احترامي لكِ. وداد ~` سيدة الجمال لقدومك إنتثر الورد طوعا....نورتينا ~` ... تقديري وودي لك ♥
♡
قوانين المنتدى