اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا روح مشاهدة المشاركة
استاذ ناصرماشاءالله الله يجعله حجا مبرورا وذنبا مغفورا باذن اللهقصيدة رائعة جداصح لسانك
اميين يا اللهانت دائما رائعة باطلالاتك الجميلة بارك الله فيك