اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
ايام حلوه لكن الوقت رحال
عل وعسى اتعود الأيام ليه

شيلة راااقتني صراحة
يعطيك العافية ميروووه
اسعدني مرورك العطر
بارك الله فيك
تسلمي