المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح نص واختيار جميل جدا راق لي يعطيك العافية عالانتقاء بارك الله فيك (يستحق ان يتوج بالنجوم) تسلمين اختي اميره الروح مرورك الرائع اسعدني ياذوووق شاكرا لك تزيينك الطرح بالنجوم الخمس
للصبر حد .. ووحشتك مالهاحدود ياللي غلاك أصبح مع الوقت عاده أشتاق لك مع سايق النفح والنود وأوله عليك أكثر .. واحبك زياده
قوانين المنتدى