اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا روح مشاهدة المشاركة
اخي نسر
الله يعطيك العافية ع الطرح الراقي
راقت لي كثيرا هذه قصيدة معبرة جدا
تقبل مروري
يعطيك الف عافيه اختي بقايا روح مرورك الرائع اسعدني كلك ذووووق