المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل ههههه الله يسعد صباحك المسكين بين محروق قلبه مشكور ابوقيس اختيار جميل جدا تسلمي استاذه تباشير سعدنا بمرورك بارك الله فيك
قوانين المنتدى