المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسر البوادي أعظم (وجـع) بالقلب لا صرت تشتـــاق لـ اللي تحــــــب ولا أنت قـادر تشوفه! لا تعليك اختي اميره دائما رائعه الاختيار ياذوووق ابيات ولا اروع يعطيك الف عافيه يكويـك "جمــــــرٍ" داخـل القلب حرّاق زود ٍعلــى نــــــــــاره تهـدّك طيوفه! لا مـرّ بعيـونك كمـا نـوض بــــــــرّاق مـالك مجــال إلاّ تســاير ظـــــــــروفه الاروع مرورك العطر بارك الله فيك تسلم
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...
قوانين المنتدى