اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـعـيد مصــبـح الغــافــري مشاهدة المشاركة
شذى يا أعز وأجمل من عرفت
أنت . ما أنت ؟! أيتها المغزولة من الشمس والعابقة بكل هذا الشذى الشعري
نص أمتع روحي وأنا أقرأه
يسلم رسم كلماتك الشاعرة الجميلة الأستاذة / شذى المسك
احترامي وودي لك
كوني بخير
شكرا لهذا العطر المنثور استاذي عميد الشعر في السبله
..لقلبك السعادة..دمت بود