المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raba يعطيك العافية على الالتقاطات الجميلة مبدع دائما الاجمل تواجدك وتعليقك الراقي ربي يحفظك
صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاءك الصداقة بئر يزداد عمقا كلما أخذت منه لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي الابتسامة كلمة طيبة بغير حروف
قوانين المنتدى