يا رب عام مليء بالراحة والطمانينة
والسلام..
عام تتحقق فيه الامنيات ...
عام بعيد عن الفقد والالم....
واتمني لكم سنة هجرية خالية من الأوجاااع
ومليئة بالحب والسعاااادة .
يا رب عام مليء بالراحة والطمانينة
والسلام..
عام تتحقق فيه الامنيات ...
عام بعيد عن الفقد والالم....
واتمني لكم سنة هجرية خالية من الأوجاااع
ومليئة بالحب والسعاااادة .
قال تعالى " رب اغفر لي ولوالدي "
أكثروا منها .. فانها تجمع بين عبادتين
بر الوالدين والاستغفار