المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح شفت وشلون خلق الله تحب الكلام قلت لك لا تصدق كلامهم مااقتنعت نص جميل جدا راق لي دائما مميز في انتقائك وهذا ســر إبداعك وذائقتك المُتميزه بارك الله فيك (يستحق ان يتوج بالنجوم) تسلمين اختي اميره مرورك هو الاروع ياذوووق شاكرا لك تزيينك الصفحه بالنجوم الخمس ويعطيك الف عافيه
للصبر حد .. ووحشتك مالهاحدود ياللي غلاك أصبح مع الوقت عاده أشتاق لك مع سايق النفح والنود وأوله عليك أكثر .. واحبك زياده
قوانين المنتدى