المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوقيس99 منور القسم بنورك ابوسالم نرجو لك طيب الاقامة وصراحه ضيف من الوزن الثقيل تشكر الأستاذه اموره وزملاءها اخي الحبيب ابو قيس كم اسعدني تواجدك هنا فأنت شخص وفي دائما. شكرا لك
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى