السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اينما تكون نتعلم منك الكثير استاذي. استضافة طيبة ان شاء الله
بعض آلامنا من حسن النوايا .
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيلسوف 16 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اينما تكون نتعلم منك الكثير استاذي. استضافة طيبة ان شاء الله وعليك السلام ورحمة الله اهلا بك الفيلسوف وشكرا لك على كلامك الطيب
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى